أخبار عاجلة
شاهد لوحة خروج المصلين من الكنيسة لـ فان جوخ -

هند صبري عن خلع صابرين للحجاب: لم يقلل من احترامي لها

هند صبري عن خلع صابرين للحجاب: لم يقلل من احترامي لها
هند صبري عن خلع صابرين للحجاب: لم يقلل من احترامي لها

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 نوفمبر 2019 - 11:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 نوفمبر 2019 - 11:54 11/19/2019 11:54:52 AM

علقت الفنانة هند صبري على الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها الفنانة صابرين مؤخرا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خلعها للحجاب نهائيا، بعد سنوات من ارتدائه.

اقرأ أيضا: صابرين تبكي على الهواء: ولادي بيتشتموا كل شوية

قالت هند خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن"، على قناة "العربية الحدث"، أن صابرين من أجمل الممثلات وذات قلب طيب محب للجميع، وما تفعله من الحجاب أو غيره هو شأن خاص بها لا يجب لأحد أن يتدخل فيه.

أضافت أن ارتداء الحجاب أو خلعه أمر شخصي، لها كامل الحرية فيه، قائلة: "أنا عمري ما اتكلمت في الحريات الشخصية ولا هتكلم فيها أبدا.. أنا ليا بيها كشخصية وكبني آدم.. وهذا القرار لم يقلل من احترامي لها أو العكس.. أنا ليس لي علاقة بشكل الإنسان".

تابعت: "أنا أكره الحكم على الآخرين.. الحكم سهل وأنت مستخبي ورا شاشة.. فا أنا أحب أقولها أنتي جميلة دائما.. جميلة كنتِ ولا تزالي".

يشار إلى أن صابرين شاركت في دراما شهر رمضان 2019 في مسلسل "فكرة بمليون جنيه" وهو من بطولة ‏علي ربيع وصلاح عبد الله وسهر الصايغ، ولاء الشريف، خالد عليش، ملك قورة، كريم عفيفي، أحمد خالد ‏صالح، طارق عبد العزيز، مايان السيد، وليد فواز، ‏ندى عادل، تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي ‏عبد المقصود، شريف يسري، وإخراج وائل إحسان، إنتاج سيدرز آرت ‏برودكشن، صادق الصباح‎.

اقرأ أيضا:

أبرزهم منى زكي... هؤلاء ساندوا صابرين بعد خلع الحجاب

صابرين لعمرو أديب: لما أنزل القبر ربنا اللي هيحاسبني

كلمات متعلقة هند صبري صابرين

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;