أخبار عاجلة
انتهاء سلسلة Mom بعد عرض 8 مواسم على CBS -
هالة صدقي تروي موقفا لأول مرة مع يوسف شاهين -

بصور تجمعهما سوياً - هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد ابنها الشاب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 20 أغسطس 2020 - 22:39 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أغسطس 2020 - 22:39 8/20/2020 10:39:15 PM

حرصت الفنانة هنا شيحة على تهنئة ابنها الأكبر آدم بعيد ميلاده.

ونشرت هنا شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق Instagram صور تجمعها بابنها الشاب وعلقت عليها كاتبة:"عيد ميلاد سعيد رجلي الصغير، أحبك أيها الرجل، أنت ضوء الشمس الخاصة بي، ابني الأول، الآمن، الصديق المفضل وتوأم روحي، هناك الكثير من الأشياء التي أريد أن أقولها ولكن لا توجد كلمة تكفي للتعبير عن حبي وامتناني لك، اعتزاز برؤية تقدمك وإيماني ومعرفة إلى أين ستذهب، الحمد الله كل يوم أن يكون لدي طفل مثلك، أحبك دودي".

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

يذكر أن هنا شيحة، شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "شاهد عيان" بطولة حسن الرداد، وبسمة ومحمد لطفي، تأليف أحمد مجدي، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تدور الأحداث في إطار درامي، حول حياة ضابط شرطة ومحاولاته في البحث عن زوجته الصحفية ندى بعد اختفائها وأوهام الخاطفين له بأنها قُتلت.

صور- دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد قريبتها... فنانة مغربية شهيرة

كريم فهمي وزوجته يستمتعان بالصيف في حمام السباحة

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى