أخبار عاجلة

رسالة مجدي الهواري إلى المنتجين السينمائيين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 20 أغسطس 2020 - 12:6 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أغسطس 2020 - 12:6 8/20/2020 12:06:22 PM

وجه المخرج والمنتج مجدي الهواري رسالة إلى المنتجين السينمائيين طالبهم فيها بطرح أفلامهم في السينمات حتى يعود النشاط للصناعة.

هالة صدقي ترد على إنكار نسب ابنيها

قال مجدي في تغريدات عبر حسابه على Twitter إن هناك بعض المنتجين لا يريدون طرح أفلامهم المتوسطة بحجة أن السينما لم تفتح بشكل كامل وأنهم لن يحققوا إيرادات.

وتسأل إن كانت الأفلام الأجنبية التي طرحت في الخارج لم تحقق إيرادات، مع العلم أن تكلفتها أكبر بكثير من تكلفة الأفلام المصرية.

صورة

وتابع في تغريدة أخرى موضحا أن هذه الأفلام المتوسطة إذا تم طرحها في الموسم الطبيعي مع أفلام كبيرة لنجوم كبار لن تحقق حتى نسبة الـ25% المسموحة الآن.

صورة

يذكر أن مجدي الهواري يعرض له مسرحية "علاء الدين" من بطولة النجم أحمد عز، ويشاركه البطولة تارا عماد (ياسمين) ومحمد ثروت (الجني)، وهشام إسماعيل (الوزير جعفر) وسامي مغاوري (السلطان)، إسلام إبراهيم (قفة)، محمد جمعة (فرعون).

اقرأ أيضا:

صورة نادرة لحسن يوسف وشمس البارودي

محمد رشاد يحسم انفصاله عن مي حلمي: مش هنكمل أكتر من كده

كلمات متعلقة مجدي الهواري

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى