بعد سمية الخشاب... وفاء عامر تركب الهودج

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 18 نوفمبر 2019 - 18:49 11/18/2019 6:49:38 PM

تتواجد الفنانة وفاء عامر، حاليًا بالمغرب لحضور فعاليات الدورة الـ 24 لمهرجان الرباط لسينما المؤلف، التي تقام في الفترة من 16 إلى 22 من نوفمبر الجاري.

شاركت الإعلامية بوسي شلبي، التي تتواجد هي أيضًا في المغرب لحضور فعاليات المهرجان، متابعي حسابها الشخصي على موقع Instagram، بمقطع فيديو ظهرت فيه عامر، وهي محمولة على هودج وتتراقص على أنغام الزفة المغربية التي أقيمت للاحتفال بها.

علقت شلبي على الفيديو الذي نشرته كاتبة: "زفه مغربي لوفاء مهرجان الرباط".

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا من فترة مقطع فيديو ظهرت خلاله سمية وقد تم حملها داخل هودج والرقص بها، فيما يعرف بزفة عروس على الطريقة المغربية.

وجاءت زفة الاحتفال بسمية الخشاب في حفل العشاء الذي أقيم على شرف المدعوين للمهرجان بشاطئ سيدي العابد بهرهورة، في قاعة رمسيس بسلا، بحضور عدد هام من الفنانين والسينمائيين المغاربة.

على صعيد آخر، من المقرر أن يتم تكريم وفاء عامر في حفل ختام المهرجان مع المخرج المغربي داوود أولاد السيد.

يشار إلى أن وفاء عامر، شاركت في رمضان 2019، من خلال مسلسل "حكايتي" بجانب كلاً من ياسمين صبري، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وإدوارد، وجمال عبد الناصر، وناهد رشدي، وإسلام جمال، وهنادي مهنا، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجي.


بالفيديو- وفاء عامر تشارك الجمهور جولتها في السوق القديم بالمغرب
فيديو - تكريم وفاء عامر في مهرجان الرباط لسينما المؤلف بدلا من غادة عبد الرازق


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;