أخبار عاجلة
سر عدم زواج رغدة مرة أخرى ورفضها لـ أحمد زكي -
شريف رمزي يشارك في تحدي «شوفت اللي حصل» -

سارة نخلة من محكمة الأسرة: قالي هوديكي أماكن عمرك ما روحتيها

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 18 نوفمبر 2019 - 15:8 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 نوفمبر 2019 - 15:8 11/18/2019 3:08:49 PM

تتواجد الفنانة سارة نخلة في محكمة الأسرة الآن، وذلك للانتهاء من إجراءات الطلاق من زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود، بعدما قررت المحكمة تأييد الحكم على زوجها بالحبس عامين، لعدم سداده إيصال أمانة لصالح طليقته الفنانة سارة نخلة.

كشفت سارة عبر حسابها الشخصي على Facebook، عن تواجدها في محكمة الأسرة، معلقة: "من كتر حبه ليا طلع حاجزلي مكان حلو قوي بس عشان تصدقيه لما يقولك هاوديكي أماكن عمرك ما روحتيها.. ادعولي اخلص بقا".

كانت محكمة جنح أكتوبر، قد أصدرت حكما بحبس الفنان أحمد عبد الله محمود، لمدة عامين، في قضية اتهامه بخيانة الأمانة، في الدعوى المقامة ضده من زوجته الفنانة السورية سارة جهاد نخلة.

وكان أحمد عبد الله محمود تقدم بالمعارضة على حكما غيابيا أصدرته محكمة جنح أكتوبر بحبسه لمدة عامين، وصدر بحقه الحكم المتقدم "حضوريا"، موضحا أنه يتواجد في منزله ولم يتم حبسه، وسوف يقوم بعمل استئناف على الحكم الصادر بحبسه لمدة عامين في القضية التي رفعتها ضده زوجته السابقة سارة نخلة بخيانة الأمانة وعدم سداد إيصال أمانة.

يشار إلى أن سارة نخلة عرض لها مؤخرا حكاية "كله بالحب" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، بطولة شريف سلامة وإيمان العاصي وأيمن عزب وهاجر أحمد ومحمد عبد المعطي ونور قطامش وإبراهيم ظريف وأحمد هلال ومصطفى درويش تأليف عمرو محمود يس إخراج محمد جمعة وإنتاج شركة سينرجي وأحمد عبد العاطي.

اقرأ أيضا:

هل ترضي تموتي بالفستان ده؟.. سارة نخلة ترد على المنتقدين

والدة أحمد عبد الله محمود تعرض منزلها للبيع لسداد ديونه لسارة نخلة

كلمات متعلقة سارة نخلة أحمد عبد الله محمود

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى