أخبار عاجلة
شاهد| إليسا تُثير الجدل بعد ظهورها بظهر مكشوف -
لقاء سويدان تقدم العرض المسرحي «فرحة».. الخميس -
محمود عزب: أختار المنطقة الصعبة في التقليد -

صورة- نبيلة عبيد تزور فجر السعيد في المستشفى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 18 نوفمبر 2019 - 1:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 نوفمبر 2019 - 1:59 11/18/2019 1:59:21 AM

تمكث الإعلامية الكويتية فجر السعيد، حاليًا في إحدى مستشفيات باريس، بعد أن خضعت مؤخرًا لعملية جراحية كبرى، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية كادت أن تتسبب في وفاتها.

بادر عدد من الفنانين بمراسلتها وزيارتها للاطمئنان على صحتها، من بينهم الفنانة نبيلة عبيد، التي سافرت خصيصًا إلى باريس لزيارتها في المستشفى.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، نشرت السعيد، صورة جمعتها بعبيد أثناء الزيارة، وعلقت عليها معربة عن مدى سعادتها بمجيئها، حيث كتبت: "في المحن يبان معدن الصديق الوفي من أصدقاء اللحظات الجميله فقط والتسلية".

تابعت: "الفنانة الكبيرة نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد، لم تتوقف عن السؤال عني منذ بداية أزمتي إلى اليوم، اتصالاتها يومياً في الأهل مستمرة وعندما علمت بإني تجاوزت المحنة وبدأت أستقبل الزوار تكبدت عناء السفر إلى باريس لزيارتي، كلمة شكراً لن تفي بلبلة حقها فمشاعرها تجاهي أسرتني وأتمنى أن ربي يقدرني أرد لها نص جمايلها.. فما أحوج المريض إلى السؤال عنه والكلمة الطيبة، حبيبتي بلبلة الله لا يحرمنا من وجودچ في دنيانا".

يشار إلى أن فجر السعيد، كانت قد تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية، مكثت على إثرها في المستشفى لفترة طويلة، حيث أصيبت بتسمم حاد في الدم مما أدى لتدهور وضعها الصحي وتوقف قلبها، أثناء عملية تحويل مسار ‏المعدة، وسافرت بأمر من أمير الكويت صباح الأحمد الصباح إلى فرنسا للعلاج ورافقتها في الرحلة العلاجية ‏الفنانة أحلام‎.

اقرأ أيضًا:
صورة- فجر السعيد خلال تعرضها للغيبوبة
القصة الكاملة.. فجر السعيد توضح سبب تدهور حالتها الصحية

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبد الله رشدي: الفنانة التي هي قدوة على الشاشة أولى بالاحتشام والبعد عن الخلاعة
التالى صورة- هذا ما حدث في وجه يسرا اللوزي بسبب الجلوس في المنزل

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;