أخبار عاجلة
حقيقة إصابة أصالة بفيروس كورونا -

كيفانش تاتليتوج غير مصاب بكورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 أبريل 2020 - 20:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 أبريل 2020 - 20:14 4/1/2020 8:14:42 PM

أقلق الممثل التركي كيفانش تاتليتوج جمهوره بعد انتشار أخبار عن تعرضه لوعكة صحية وذهابه إلى المستشفى وإجراء التحاليل لمعرفة إن كان مصابا بفيروس كورونا المستجد أم لا.

نقل بطل "العشق الممنوع" للمستشفى بعد الاشتباه في إصابته بكورونا

الممثل الذي اشتهر عربيا باسم "مهند" طمأن محبيه بعدما حصل على نتيجة التحاليل التي جاءت سلبية لتعلن أنه غير مصاب بالفيروس.

أوضح الممثل التركي في سلسلة تغريدات عبر حسابه على Twitter إنه ذهب إلى المستشفى بعدما شعر بحمى شديدة، تم اكتشاف إصابته بالتهاء رئوي في منطقة صغيرة برئته، موضحا خوفه وقلقله من نتائج اختبار كورونا، لكنها في النهاية كانت سلبية.

تابع أنه في الغد سيحصل على نتائج فحوصات أخرى وعليه سيتلقى العلاج اللازم والمتابعة الطبية من منزله، ووجه الشكر لكل الأطباء الذين يتعبون هذه الأيام في مواجهة الفيروس.

وفي النهاية تمنى الشفاء لجميع المرضى، وخاصة الذين يعانون من فيروس كورونا، وشكر الجميع على اهتمامهم به وقلقهم عليه.

كان كيفانش تاتليتوج ابتعد وزوجته ليعيشا في بيت يمتلكه وموجود في إحدى الغابات القريبة من أسطنبول، وجلس هناك لمدة أسبوعين قبل أن يشعر بالمرض.

ممثل تركي يهرب إلى الغابة خوفا من الكورونا

يشار إلى أن آخر أعمال كيفانش تاتليتوج كان مسلسل "اصطدام" وقدم خلاله شخصية ضابط شرطة، وشارك في بطولة المسلسل إلتشين سانجو التي عرفها الجمهور العربي باسم "ديما" من مسلسل "حب للإيجار".

يذكر أن كيفانش تاتليتوج نال شهرة واسعة في الوطن العربي بعد عرض المسلسل التركي "نور" وبعدها عرض له أكثر من عمل منها "ميرنا وخليل" و"العشق الممنوع" و"عودة مهند" و"ليث ونورا" وآخرها مسلسل "جسور وجميلة" عبر قناة mbc 4.

أول صورة لابنة ياسمين عبد العزيز... أصبحت شابة جميلة

شاهد- نجل فنان مصري شهير مشردا في شوارع المغرب ويستغيث بالملك


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;