أخبار عاجلة
قبر "زوجين محاربين" يكشف سر وفاتهما قبل 2500 عام -

مشهد صعب يجمع حسن الرداد ومايا دياب في كواليس "لوكاندة الأوباش"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 17 نوفمبر 2019 - 19:36 11/17/2019 7:36:34 PM

يستعد الفنان حسن الرداد، لتقديم مسرحية "لوكاندة الأوباش"، التي يقوم ببطولتها بجانب الفنانة مايا دياب، ضمن فعاليات موسم الرياض، التي من المقرر أن تستمر حتى منتصف شهر ديسمبر المقبل.

وعبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، شارك الرداد متابعيه بمقطع فيديو، ظهر فيه بصحبة دياب، أثناء تدربهما على أحد مشاهد المسرحية.

وعلق عليه، مؤكدًا صعوبة المشهد، حيث كتب: "مشهد صعب من كواليس مسرحية لوكاندة الأوباش ، مايا، واللى جاى أجمد، استنونا".

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر ‏الماضي ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان ‏مدينة ‏الرياض‎.

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي عبارة ‏عن ‏مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها ‏أغاني أم ‏كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة ‏الرياض ‏بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر‎.

ومن الحفلات التي سيشهدها الموسم، "ليلة السندباد" للمطرب راشد الماجد، و"ليلة ياسر بوعلي"، ‏وليلة ‏‏"الأغنية الخليجية" مع رابح صقر، وليلة "البرنس" للمطرب ماجد المهندس، وليلة الموسيقار ممدوح ‏سيف‏‎.

أما الليلة التي يطلق عليها ليلة "عبدالرحمن بن مساعد"، يشارك فيها عدد من أكبر مطربي وفناني العرب، ‏هم ‏محمد عبده وأصالة وحسين الجسمي، بالإضافة إلى المطرب عبادي الجوهري‎.

من ناحية أخرى، كان حسن الرداد، قد شارك في رمضان 2019 بمسلسل "الزوجة 18" من بطولة ناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل، من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج ممدوح شاهين.

فيما طرحت مايا دياب، مؤخرًا فيديو كليب لأغنيتها الجديدة بعنوان "يابا يابا"، وهي من كلمات مؤمن راجح، وألحان وتوزيع مودير منير، والكليب من إخراج كريستال يونس.


دلال عبد العزيز: أنا اللي عرفت حسن الرداد على بناتي

نصيحة حسن الرداد للجمهور

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيرادات الاثنين.. "توأم روحي" الأول و"الفلوس" يتفوق على "لص بغداد"

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;