أخبار عاجلة

داليدا خليل خليل تصور مشاهدها الأخيرة من مسلسل "السر" وهذه ملامح دورها

داليدا خليل خليل تصور مشاهدها الأخيرة من مسلسل "السر" وهذه ملامح دورها
داليدا خليل خليل تصور مشاهدها الأخيرة من مسلسل "السر" وهذه ملامح دورها

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 18 نوفمبر 2019 - 13:44 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 نوفمبر 2019 - 13:44 11/18/2019 1:44:17 PM

اقتربت الفنانة اللبنانية داليدا من تصوير الأيام الأخيرة في تجربتها الجديدة والمختلفة في بطولة مسلسل "سر" من تأليف وسيناريو وحوار، وإخراج مروان بركات، وإنتاج شركة "ميديا هاوس بيكتشرز" للمنتجين سامح مجدي ونهلة زيدان.

وتغيّر خليل من جلدها فنياً في "سر"، فتظهر أمام الجمهور بإطلالة لم يعتاد عليها في السابق من ناحية الشكل، والمضمون أيضاً إذ تتمتع شخصيتها في العمل بجوانب حادة من الذكاء والأنوثة في معادلة تجعل منها امرأة خطرة جداً، في ما تضمره من أفكار وتنفذه من أفعال.

وأكّدت المنتجة نهلة زيدان أن "ما قبل سرّ ليس كما قبله" بالنسبة لداليدا خليل، مشددة على أن المسلسل يشّكل انعاطفة تمثيلية كبرى وإيجابية في مسيرتها، ويلقى على عاتقها مسؤولية أكبر.

ويضم العمل الدرامي إلى جانب خليل في البطولة، الفنّان السوري القدير بسّام كوسا، ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، على رأسهم باسم مغنية ووسام حنّا وفادي إبراهيم وناتاشا شوفاني وجوي هاني، والفنانة السورية رواد عليو.

وتدور أحداث "سر" بخط تصاعدي دائم في قالب بوليسي ورومانسي، تتشابك عبره الشخصيات في مسار من الألغاز والتشويق والغموض.

اقرأ أيضاً

شاهد واحكم: زواج ميشال قزي وداليدا خليل "حقيقة أم كذبة إبريل"؟

مواعيد عرض مسلسل "ممالك النار"

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الناقد عصام زكريا يحاور المخرج صهيب قسم الباري عن "الحديث عن الأشجار" الخميس

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;