أخبار عاجلة
التشكيك في نسب أبناء نادية العراقية عرض مستمر -
أحمد الفيشاوي يتعرض لهجوم بسبب تصرفه مع طفلة -

إطلاق فيلم "نوّارة" لمنة شلبي على Facebook Watch

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

05:05 م الأربعاء 01 أبريل 2020

كتبت- منى الموجي:

أعلنت شركة ريد ستار عبر صفحتها على فيسبوك عن استعدادها لإطلاق فيلم نوّارة على منصة Facebook Watch ليتمكن الجمهور من مشاهدته مجانًا، وذلك احتفالًا بمرور 4 سنوات على إطلاق الفيلم التجاري، وتضامنًا مع حملة "خليك في البيت"، وذلك يوم الجمعة الموافق 3 أبريل.

نوارة هو فيلم مصري تم إنتاجه في سنة 2015، وهو من إخراج وتأليف هالة خليل وبطولة النجوم منه شلبي، محمود حميدة، شيرين رضا وأمير صلاح الدين ورجاء حسين.

يذكر أن الفيلم كان عرضه العالمي الأول بمهرجان دبي السينمائي الدولي، وفازت منه شلبي بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم.

وحصد فيلم نوّارة أكثر من 19 جائزة خلال جولته بالمهرجانات السينمائية، إذ حصل على أفضل فيلم في مهرجاني بان للسينما الإفريقية، وهران السينمائي الدولي، بجانب جائزة أفضل مخرج وسيناريو وممثلة في مهرجان جمعية الفيلم، أفضل سيناريو في مهرجان مالمو للسينما العربية، وأفضل ممثلة في مهرجانات: دبي السينمائي الدولي، وهران السينمائي الدولي، مالمو للسينما العربية.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

كورونا فى العالم

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إيرادات الاثنين.. "توأم روحي" الأول و"الفلوس" يتفوق على "لص بغداد"

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;