أخبار عاجلة
المهرجان الثاني للأراجوز في بيت السناري -
تصوير «وكل ما نفترق» الشهر القادم -

"انهضوا من أجل الثقافة" فنانون يطالبون بالمساعدة لمواجهة أزمة كورونا بـ ألمانيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تحت شعار "انهضوا من أجل الثقافة"، طالب مئات  الفنانين خلال مظاهرة فى مدينة ميونخ الألمانية، المسئولين السياسيين بتقديم المزيد من المساعدات لهم لمواجهة أزمة جائحة كورونا، كوفيد 19، المنتشر فى مختلف دول العالم، حيث عبر المتظاهرون عن أزمتهم خلال المظاهرة التى تم تنظيمها فى ميدان "كونيجس بلاتس"، أمام متحف "كونست أريال" وسط ميونخ.

202008300228482848.jpg

وقدرت الشرطة عدد المشاركين فى المظاهرة بنحو 400 متظاهر، ومن المقرر تنظيم مظاهرات مماثلة فى هامبورج وبرلين، حسب ما ذكر وام 24 ناقلا عن وكالة الأنباء الألمانية، ومن بين الداعمين للمظاهرة فى ميونخ، وزير الدولة السابق للشؤون الثقافة، يوليان نيدا- روملين، ووزير العلوم البافارى الأسبق فولفجانج هيوبيش.

606fe81393.jpg

وأوقعت أزمة كورونا العديد من الفنانين المستقلين فى أزمة حادة، حيث لا توجد سوى فرص محدودة للغاية أمام الموسيقيين والممثلين لتقديم عروض.

وكشفت مؤخرا  دراسة حديثة أن ألمانيا قد تخسر 38 مليار يورو بسبب الانخفاض الهائل فى عدد السياح، فى ضوء الانتشار الهائل لعدوى فيروس كورونا في البلاد ، وبحسب ما ذكرت  الدراسة التى قام بها مجلس السفر والسياحة العالمى WTTC  أن هذا التدهور قد يؤثر على الاقتصاد الألماني حيث يمكن أن ينخفض ​​مقياس النقد الذي ينفقه السياح بنسبة 82%، وهو ما يعادل 104.1 مليون يورو يوميًا ، أو 729 مليون يورو في الأسبوع.  وتأتي هذه الأخبار خلال الأسبوع المحدد الذي ستفرض فيه ألمانيا إجراءات عزل لمدة 14 يومًا على السائحين الذين يسافرون من دول بها مستويات مرتفعة من أمراض كوفيد.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الرئيس السيسي يفتتح 3 متاحف كبرى بتكلفة بلغت مليار جنيه