أخبار عاجلة
الفنانة منة شلبى تقبل يد يسرا في مهرجان الجونة -
تعرف على أسباب إبتعاد عايدة عبد العزيز عن التمثيل -
صور وتفاصيل يومية تتحوّل لمغامرة تشكيلية خيالية -
حازم سمير يهنئ مي عز الدين على مسلسل "خيط حرير" -
منة فضالي وحسني شتا في كواليس مسلسل "هي" -

سامح فايز: استهداف الإرهابيين "تويتر" لشهرته بالخليج.. والسوشيال وسيلة حرب

سامح فايز: استهداف الإرهابيين "تويتر" لشهرته بالخليج.. والسوشيال وسيلة حرب
سامح فايز: استهداف الإرهابيين "تويتر" لشهرته بالخليج.. والسوشيال وسيلة حرب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال الكاتب سامح فايز، إنه بمتابعة موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" خلال الفترة الماضية، وجد آلاف الحسابات الوهمية التي تدعو لهدم الدولة المصرية، والأفكار المتشددة، مستشهدا بقيام الموقع الشهير بحذف آلاف الحسابات الوهمية كانت تديرها إيران لحسابها.

 

وأضاف "سامح" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الجماعات الإرهابية تمول العديد من المجموعات العناصر الإرهابية على مواقع السوشيال ميديا، كذلك تمول الصفحات الوهمية التى تروج لأفكارهم الهدامة، والحل يكمن فى إدارة حملات ضد تلك الصفحات من أجل حذفها.

 

ولفت صاحب كتاب "جنة الإخوان: رحلة الخروج من الجماعة"، أن استهداف موقع "تويتر" من جانب الجماعات المتطرفة يأتي بسبب شعبيته الكبيرة فى منطقة الخليج العربى، ولعله سلاح من ضمن أسلحة قطر للنشر فى الفوضى فى المنطقة خاصة فى السعودية والإمارات أصحاب الأدوار الكبيرة في دعم استقرار المنطقة في السنوات الأخيرة بجانب مصر.

 

وأكد "فايز"، أن الصفحات الوهمية تروج لثورة فى مصر وكأن الناس تظاهرات واهتز استقرار النظام المصرى، لكن الناس أصبحت تدرك مدى قيام تلك الجماعات وصفحاتها الوهمية ببيع الوهم، لافتا إلى أن وسائل التواصل الاجتماعى أصبحت وسائل حرب حديثة، وعلينا مواجهتها.


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق س وج.. هل تم تخطيط طرق ممهدة لذوى القدرات فى متحف المركبات الملكية؟
التالى تشكيليون يحولون بالطو الأطباء لأعمال فنية تباع فى مزاد عالمى.. اعرف السبب