أخبار عاجلة
مهرجان «كان» يعود إلى «الكروازيت» الشهر القادم! -
خاص| بسمة: «قبل الأربعين» أدخلني المقابر -

مسابقة تشكيلية لشباب الفنانين فى جاليرى بهلر بوسط البلد... اعرف التفاصيل

مسابقة تشكيلية لشباب الفنانين فى جاليرى بهلر بوسط البلد... اعرف التفاصيل
مسابقة تشكيلية لشباب الفنانين فى جاليرى بهلر بوسط البلد... اعرف التفاصيل

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أعلن جاليرى بهلر بوسط البلد عن تدشينه مسابقة تشجيعية لشباب الفنانين التشكيليين الذي لا تزيد أعمارهم عن سن 35 عاما، على أن يقوم الجاليري باحتضان الأعمال المميزة وتدشين معرض خاص لها، بالإضافة إلى المشاركة بها في معارض عالمية وتسويقها فى الخارج.

وقال سامح سعيد، مدير الجاليري، إن المسابقة تهدف إلى إثراء حركة الفن التشكيلى وتشجيع شباب الفنانين على الإبداع الحر وغير التقليدى وهذا هو المنشود من هذه المسابقة.

وأشار سامح إلى أن الأعمال الشابة فى مصر تحتاج إلى مزيد من الراعية والانتشار محليا وعالميا، وهذا يعزز فكرة تواصل الأجيال الفنية مع بعضها إذ أن لجنة اختيار الأعمال ستضم نخبة من كبار الفنانين التشكيليين فى مصر سيتم الإفصاح عن أسمائهم عقب إعلان النتائج.

وأوضح سامح سعيد أنه من أبرز الشروط فى المسابقة أن تكون الأعمال المتقدمة موقع عليها من قبل الفنان أو الفنانة، مضيفا أنه من المقرر استلام الأعمال حتى 1 ديسمبر 2019 على أن تعلن النتائج يوم 10 ديسمبر المقبل.

جدير بالذكر أن جاليرى بهلر افتتح معرض "الرواد" خلال شهر نوفمبر الجارى، وضم المعرض 15 لوحة فنية نادرة للفنان محمود سعيد وأعمال آخرين منهم بدوى سعفان، وصلاح طاهر، وسمير رافع، وحامد ندا، واللبناني فضل زيادة، محسن أبو العزم، وعصمت داوستاشى، وعمر الفيومي، كما يعرض الجاليري لوحات للكاتب الروائي مجيد طوبيا، ومن النحاتين يعرض الجاليرى أعمال الراحل محمد رزق.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سلامة موسى و"حياتنا بعد الخمسين".. ألا ليت الشباب يعود يوما

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;