أخبار عاجلة
التشكيك في نسب أبناء نادية العراقية عرض مستمر -
أحمد الفيشاوي يتعرض لهجوم بسبب تصرفه مع طفلة -

هشام عزمى يكرم رئيس الإدارة المركزية لدار الكتب

هشام عزمى يكرم رئيس الإدارة المركزية لدار الكتب
هشام عزمى يكرم رئيس الإدارة المركزية لدار الكتب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

 كرم الدكتور هشام عزمى، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، الدكتور عماد عيسى، أستاذ المكتبات بجامعة حلوان، تقديرًا لجهوده أثناء توليه منصب رئيس الإدارة المركزية لدار الكتب على مدار عام كامل، خلال الفترة الماضية، ولم يتحدد بعد من سيخلفه فى تولى الإدارة.

يشار إلى أن عماد عيسى، شهد عددا من الإنجازات المهمة وعلى رأسها إعادة افتتاح قاعة الاطلاع الرئيسية بدار الكتب بعد تطويرها ومشاركة دار الكتب المصرية في عدد من الفعاليات الدولية المهمة فى مجالى المكتبات والمعلومات.

وحضر حفل التكريم عدد من قيادات الهيئة والعاملين بدار الكتب المصرية.

الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية تضم مجموعة من الادارات المركزية، منها الإدارة المركزية ل دار الكتب برملة بولاق، والإدارة المركزية لدار الكتب بباب الخلق ويمثلان في مجموعهما المكتبة الوطنية المصرية، والإدارة المركزية لدار الوثائق، وتمثل أيضا الأرشيف الوطني المصري والإدارة المركزية للمراكز العلمية بالقاهرة، أو الأرشيف الوطني المصري هي دار لحفظ المخطوطات الأثرية والوثائق القومية في مصر، تضم دار الكتب ما يقرب من 57 ألف مخطوط تتراوح بين البرديات والمخطوطات الأثرية، والوثائق الرسمية مثل حجج الوقف ووثائق الوزارات المختلفة إلى غير ذلك. وهي أكبر مكتبة في مصر، تليها مكتبة الأزهر ومكتبة الإسكندرية الجديدة.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سلامة موسى و"حياتنا بعد الخمسين".. ألا ليت الشباب يعود يوما

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;