أخبار عاجلة

تأجيل الحلقة التسجيلية الأولى من برنامج شاعر المليون إلى بعد غدا الخميس

تأجيل الحلقة التسجيلية الأولى من برنامج شاعر المليون إلى بعد غدا الخميس
تأجيل الحلقة التسجيلية الأولى من برنامج شاعر المليون إلى بعد غدا الخميس

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أعلنت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبى، عن تأجيل الحلقة التسجيلية الأولى من برنامج "شاعر المليون"، والتي كان من المقرر عرضها اليوم الثلاثاء إلى بعد غدا الخميس فى تمام الساعة الـ العاشرة والنصف مساءً، وذلك لوفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل رئيس الدولة رئيس نادى تراث الإمارات،  مساء يوم أمس الاثنين.

وأوضحت اللجنة أن بث الحلقات التسجيلية القادمة لجولات مقابلات لجنة التحكيم بالإضافة إلى حلقة اختبارات الشعراء، ستبث في موعدها المقرر كل ثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، ابتداءً من الأسبوع المقبل، فيما يتبع ذلك بدء الحلقات المباشرة التي يتنافس فيها المشتركون على الهواء مباشرةً من مسرح شاطئ الراحة.

وتتناول الحلقة التسجيلية الأولى من البرنامج، جولة لجنة التحكيم في عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية "عمان"، والتي  شهدت حضور كثيف من شعراء الشعر النبطي، وإجازات متميزة حظي بها العديد من الشعراء، وغيرها من التفاصيل التي عاشها المشتركون داخل استوديو المقابلات على مدار يومين.

وتضم لجنة تحكيم البرنامج كل من : سلطان العميمي مديرأكاديمية الشعر، والدكتورغسان الحسن، والشاعر حمد السعيد، إلى جانب اللجنة الاستشارية التي تضم الشاعر بدر صفوق، وصحفى الشعر تركي المريخى.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل أثرت "ألف ليلة وليلة" فى أدب تولستوى وما أثره فى الثقافة العربية؟
التالى تعرف على أشهر مدعي النبوة فى العصر الحديث على غرار مسيلمة الكذاب