أخبار عاجلة
مصطفي شوقي يحقق 9.8 مليون مشاهدة بـ كليب عرقسوسي -
زنزانة 7 لـ أحمد زاهر يقترب من المليون الثالث -
مدير أعمال مصطفى قمر ينفي شائعات وفاته -

معرض «نبض قلم» للخط العربي في بيت السناري

معرض «نبض قلم» للخط العربي في بيت السناري
معرض «نبض قلم» للخط العربي في بيت السناري

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

ينظم بيت السناري التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية؛ بالتعاون مع الجمعية المصرية العامة للخط العربي، معرضًا فنيًا للخط العربي تحت عنوان "نبض قلم"، وذلك يوم الأحد الموافق 24 نوفمبر 2019 في تمام السادسة مساًء، بمقر بيت السناري بالسيدة زينب.

يُفتَتَح المعرض بحضور الفنان خضير البورسعيدي رئيس الجمعية المصرية العامة للخط ونقيب الخطاطين، ومجموعة كبيرة من الفنانين والمبدعين.

ويضم المعرض مجموعة من الأعمال الفنية واللوحات التي يتجاوز عددها الثمانين عملًا، وتعرض آيات من الذكر الحكيم والأقوال والحِكَم، وهي تجمع بين الأسلوب الكلاسيكي والحديث، وتوضح السمات الأساسية للخط العربي من تناظر، وانسجام، وإحكام لترتيب الكلمات، وتركيب، وحسن توزيع.

ويشارك في المعرض مجموعة متميزة من أساتذة وفناني الخط العربي والزخرفة والفنون التشكيلية من 18 محافظة مصرية و7 دول عربية وإفريقية وأوروبية وآسيوية، بالإضافة إلى أساتذة من كليات الفنون.

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤتمر صحفى للإعلان عن الترشح لجوائز الدولة بالأعلى للثقافة.. الخميس
التالى سلامة موسى و"حياتنا بعد الخمسين".. ألا ليت الشباب يعود يوما

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;