أخبار عاجلة

للكاتبات "لو جوزك كاتب فاحذرى السرقة".. بحلقة جديدة من بلال خانة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يناقش برنامج بلال خانة -في الحلقة التاسعة- الذي يقدمه ويعده الزميل بلال رمضان، نبأ وفاة مرسيدس بارشا، أرملة الأديب العالمى الراحل جابرييل جارسيا ماركيز، الحائز على جائزة نوبل فى الآداب عام 1982، وذلك فى ضوء فيلم the wife.

ويناقش الزميل بلال رمضان فى هذه الحلقة، كيف مارست ولا تزال جائزة نوبل للآداب عنصريتها ضد الكاتبات منذ تأسيس الجائزة الأشهر فى تاريخ الأدب، بالإضافة لمناقشة ما يدخل تحت مسمى السرقة الأدبية.

 

وفيلم The Wife هو فيلم درامي من إخراج بيورن ل. رانج وتأليف جين أندرسون ، بناءً على رواية تحمل الاسم نفسه ميج وليتزر. تقوم ببطولته جلين كلوز وجوناثان برايس وكريستيان سلاتر، وفى الفيلم نتابع امرأة تتساءل عن خيارات حياتها أثناء سفرها إلى ستوكهولم مع زوجها، الذي من المقرر أن يحصل على جائزة نوبل في الأدب.

 

"بلال خانة" برنامج ثقافي يناقش القضايا الأدبية والفلسفية والفكرية، والروايات العربية والعالمية، ويعرض يوم الثلاثاء من كل أسبوع فى تمام الساعة السابعة مساء.

 

DSC06835

 

DSC06838

 

DSC06840

 

DSC06842

 

DSC06845

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هيئة الكتاب تفتتح معرضا للكتاب بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية.. صور