أخبار عاجلة

الأعلى للثقافة ينظم ندوة التشريعات المطلوبة لحماية وتطوير صناعة النشر"

الأعلى للثقافة ينظم ندوة التشريعات المطلوبة لحماية وتطوير صناعة النشر"
الأعلى للثقافة ينظم ندوة التشريعات المطلوبة لحماية وتطوير  صناعة النشر"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تنظم لجنة الكتابة والنشر بالمجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمى، ندوة بعنوان "التشريعات المطلوبة لحماية وتطوير صناعة النشر" بمقر المجلس الأعلى للثقافة، اليوم، وذلك فى تمام الساعة الرابعة مساء بقاعة المؤتمرات بمقر المجلس الأعلى للثقافة.

يشارك فى الأمسية الدكتور حسام لطفى مقرر لجنة حماية الملكية الفكرية، ومحمد رشاد رئيس الدار المصرية اللبنانية، وسعيد عبده مصطفى رئبس اتحاد الناشرين المصريين، ويدير الأمسية الدكتور محمد فتحى عبد الهادى.

يشار إلى أن المجلس الأعلى للثقافة، لا يزال يقدم مبادرة اقرأ معانا، وهى مبادرة تتضمن قراءة للباحث أو المبدع لأحد الموضوعات، أو لفصل من كتابه أو روايته، أو إحدى القصص القصيرة، أو إحدى قصائده الشعرية، ويقدمها للمهتمين بصوته، مع تسجيل ذلك فيديو بالموبايل "بحد أقصى 10 دقائق"، ويقوم المجلس بنشر القراءات وإذاعتها بشكل يومى على "فيس بوك ويوتيوب"، مع فتح المجال للتعليقات من المتابعين؛ ويشارك فى الفعالية عدد كبير من الكتاب والمبدعين من الدول العربية ومصر.

جدير بالذكر أن بوابة الثقافة تحتوى كنزا ثقافيا نادرا، وشعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلى 100 مليون مثقف مصرى، ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم ، وتعمل البوابة ايضا على تيسير الخدمات التى تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها فى مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم على خدماتهم إلكترونيا واستخراج التراخيص اللازمة.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على تاريخ قلعة شالى الأثرية فى واحة سيوة
التالى الكاتب عبد الحافظ بخيت يجرى عملية فى القلب.. إعرف التفاصيل