أخبار عاجلة
«قصور الثقافة» تطلق «مهرجان لقاء شباب الخريجين» -
سلمى مختار في ضيافة «بيت العود العربي».. السبت -
«ميجانيو سمير» تحيي حفلاً بمكتبة الإسكندرية   -

ثقف طفلك مع القومى لثقافة الطفل بعرض لـ ذوى الهمم أونلاين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

ينظم المركز القومى لثقافة الطفل، التابع للمجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمى، اليوم الثلاثاء، عروضا على قناة المركز على يوتيوب من الساعة 3 عصراً ولمدة خمس ساعات، وذلك ضمن مبادرة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة "خليك فى البيت.. الثقافة بين إيديك"، وذلك من أجل التصدى لفيرس كورونا المستجد.

فى تمام الساعة الثالثة عصرا، يقام عرض ذوى الهمم إداء فريق الحديقة من ذوى الهمم أشراف منال منيب تنفيذ مروة طلبة.

 وفى تمام الساعة الرابعة عصر يقام حكايات صافى المقارنة مع الأخرينإعداد وتقديم الدكتورة صفية إسماعيل تنفيذ مروة طلبة، وفى تمام الساعةالخامسة عصرا معرض الفنان الصغير الطفلة روضة مصطفى إدارة حدائق القبة التعليمية تعليق الفنانة إيمان حامد تنفيذ مروة طلبة.

 

جدير بالذكر أن بوابة الثقافة تحتوى كنزا ثقافيا نادرا، وشعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلى 100 مليون مثقف مصرى، ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم ، وتعمل البوابة ايضا على تيسير الخدمات التى تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها فى مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم على خدماتهم إلكترونيا واستخراج التراخيص اللازمة.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدور القاسمى رئيسا للاتحاد الدولى للناشرين.. والمصرى شريف بكر ضمن لجنة الحرية
التالى الرئيس السيسي يفتتح 3 متاحف كبرى بتكلفة بلغت مليار جنيه