أخبار عاجلة

إقبال جماهيرًا كثيفًا خلال افتتاح معرضين فنيين بجاليري ضي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

افتتح هشام قنديل رئيس مجلس إدارة أتيلية العرب للثقافة والفنون- جاليري ضي، معرضي الفنانين الدكتور حسن عبدالفتاح والفنان محمد ثابت، وشهد المعرض إقبالا جماهيرًا كثيفًا، على أن يستمر لمدة ثلاثة أسابيع. حضر الافتتاح لفيف من الفنانين والنقاد والإعلاميين من بينهم مفيد فوزي، وجمال الشاعر، وجمال فهمي، ومصطفى الفقي، وصلاح المليجي، وطارق الكومي، ووجدي عثمان، والدكتورة لميس خطاب، وأحمد زيدان، والدكتور محسن حمزة، ومحمد حجازي، وأسماء سامي، والدكتور رمضان عبدالمنعم، وأحمد عبدالجواد، وخالد السماحي، وجمال هلال، والدكتورة أماني فهمي، والدكتورة سهير عثمان، والدكتور محمد التهامي، وسعيد كامل، وحسن شبط، وإبراهيم عطار، والدكتورة نهاد.

ومن جانبه قال هشام قنديل: "إن المعرضين يعتبران امتدادا رائعا لمعارض جاليري ضي المتميزة؛ حيث عرض الفنان الكبير الدكتور حسن عبدالفتاح مجموعة كبيرة من أعماله، تجاوزت مائة عمل تشمل كل المراحل التي مر بها الفنان، بداية من مرحلة الستينيات حيث ينتمي الفنان إلى هذا الجيل، وشملت الأعمال بعض الأعمال الزخرفية وبعض الأعمال الإنسانية، حيث كانت المرأة هي البطل في معظم هذه الأعمال".

وواصل قنديل: "كما عرض الفنان اللواء محمد ثابت أعماله النحتية التي جاءت بعنوان المسافر، وظهرت فيها براعة الفنان في إقامة العلاقات بين كتلة وفراغ العمل الفني وبأحجام مختلفة".

وقد يهمك أيضًا:

"جمال القاهرة" بتفاصيلها في معرض تصوير فوتوغرافي في المعادي

افتتاح معرض "الفن التشكيلي المصري السوداني" بمتحف طه حسين

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كتاب يستحق.. قصيدة النثر لـ سوزان برنار أثره كبير فى العالم العربى

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;