أخبار عاجلة
محمد رمضان ينزعج من عدم اعتراف البعض بأنه نمبر وان -

علاء عبد الهادي يُهنئ السوداني لانتخابه برئاسة اتحاد كتاب فلسطين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

رام الله - مصر اليوم

وجه الشاعر الدكتور علاء عبد الهادي الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب رسالة تهنئة إلى الشاعر الفلسطيني مراد السوداني بمناسبة انتخابه أمينا عاما للاتحاد العام للأدباء والكتاب الفلسطينيين، متمنيا له ولمن حازوا ثقة الجمعية العمومية، المزيد من النجاح والتوفيق. وأكد في بيان، أهمية أن يظل الاتحاد العام للأدباء والكتاب الفلسطينيين وحدة واحدة بكل طيوفه ومشاربه.

وقد عقدت الجمعية العمومية للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين مؤتمرها الرابع في رام الله الخميس الماضي، وتم فيه انتخاب مجلس إداري مكون من خمسة وستين كاتبا في الوطن الفلسطيني، وفي عددٍ من فروع الشتات، على أن تستكمل انتخابات الفروع وصولا إلى المؤتمر العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين في الوطن والشتات تأكيدا لوحدة الثقافة الفلسطينية.

يشار إلى أن اللجان المختلفة سيتم توزيعها على أعضاء الأمانة العامة في اجتماع الأمانة العامة في الضفة الغربية وغزة من خلال عقد لقاء عبر "الفيديو كونفرس"، نظرا إلى منع الاحتلال الصهيوني الغاشم أعضاء الاتحاد المنتخبين في غزة من القدوم إلى رام الله.

وقد يهمك أيضًا:

سلماوي يطالب الدوحة بتأسيس "جمعية الأدباء القطريين"

مؤتمر الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب يبدأ فعالياته في أبو ظبي السبت

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سلامة موسى و"حياتنا بعد الخمسين".. ألا ليت الشباب يعود يوما

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;