أخبار عاجلة
انتهاء سلسلة Mom بعد عرض 8 مواسم على CBS -
هالة صدقي تروي موقفا لأول مرة مع يوسف شاهين -

كتاب "البحث عن الحرية" المثير للجدل فى قائمة الأعلى مبيعا بكتب غير أدبية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أصدرت صحيفة نيويورك تايمز قائمة بالأعمال غير الأدبية الأكثر مبيعًا، لهذا الأسبوع، وتضم القائمة 5 روايات أجنبية ما بين درامية مثيرة وروايات مشوقة، وروايات بوليسية وتاريخية وخيالية، وتصدر كتاب "عش حرا أو مت" لـ  شون هانيتي المرتبة الأولى، للأسبوع  الثانى على حساب "كثيرًا جدًا ولا يكفى"، وضمت القائمة:

11

كتاب "كثيرا جداً ولا يكفى"

جاءت ككتاب "كثيرًا جدًا ولا يكفى"، لـ مارى ل.ترامب،فى المرتبة الثانية الأعلى مبيعاً فى قائمة نيويورك تايمز للأسبوع الخامس، فهى عالمة النفس الإكلينيكية تعطى تقييمًا للأحداث والأنماط داخل عائلتها وكيف شكلوا الرئيس ترامب.

22

المصبوب

جاءت فى المرتبة الثالثة من قائمة نيويورك تايمز كتاب المصبوب جبواسطة إيزابيل ويلكرسون، ويفحص الصحفي الحائز على جائزة بوليتزر جوانب أنظمة الطبقات عبر الحضارات ويكشف عن تسلسل هرمي صارم في أمريكا اليوم.

33

البحث عن الحرية

جاءت فى المرتبة الرابعة، كتاب البحث عن الحرية لـ أوميد سكوبي وكارولين دوراند، فهى تدور حول رحلة الزوجان من المغازلة إلى قرارهما بالابتعاد عن حياتهما الملكية.

33

كتاب كيف تكون مضاداً للمضادات الحيوية

جاء فى المرتبة االخامسة والأخيرة، من قامة نيويورك تايمز، كتاب كيف تكون مضاداً للمضاد الحيوية لـ إبرام إكس كيندى للأسبوع14، يدور حول خلق مجتمع تمهيدى أكثر عدلاً وإنصافًا من خلال تحديد ومناهضة العنصرية.

55

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المخرج ناصر عبد المنعم: على "المهن التمثيلية" احتضان المواهب الحقيقة
التالى ذاكرة اليوم.. القبض على أحمد عرابى وميلاد زكى نجيب محمود ورحيل بديع خيرى