أخبار عاجلة
طلعت حرب.. "أبو الاقتصاد المصرى" كيف كانت طفولته -
الفنان مينا عطا يستقبل اول مولودة «تمارا» -
«أبلة فاهيتا» تكشف حقيقة إصابتها بـ«كورونا» -
توفى نجله بعده بشهور.. ما لا تعرفه عن شعبان حسين  -

اقرأ معانا.. "هل كنا على موعد" مع الكاتب محمد إبراهيم طه أونلاين

اقرأ معانا.. "هل كنا على موعد" مع الكاتب محمد إبراهيم طه أونلاين
اقرأ معانا.. "هل كنا على موعد" مع الكاتب محمد إبراهيم طه أونلاين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يستضيف المجلس الأعلى للثقافة، الكاتب محمد إبراهيم طه،وذلك ليقدم قصة قصيرة بعنوان "هل كنا على موعد؟"اليوم الخميس 20 أغسطس، فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

 ويأتى ذلك فى إطار المبادرة التى أطلقتها الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية تحت عنوان "الثقافة بين إيديك"وضمن برنامج "اقرا معانا"، الذى ينظمه المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمى.

يشار إلى أن المجلس الأعلى للثقافة، لا يزال يقدم مبادرة أقرأ معانا، وهى مبادرة تتضمن قراءة للباحث أو المبدع لأحد الموضوعات، أو لفصل من كتابه أو روايته، أو إحدى القصص القصيرة، أو إحدى قصائده الشعرية، ويقدمها للمهتمين بصوته، مع تسجيل ذلك فيديو بالموبايل "بحد أقصى 10 دقائق"، ويقوم المجلس بنشر القراءات وإذاعتها بشكل يومى على "فيس بوك ويوتيوب"، مع فتح المجال للتعليقات من المتابعين؛ ويشارك فى الفعالية عدد كبير من الكتاب والمبدعين من الدول العربية ومصر.

جدير بالذكر أن بوابة الثقافة تحتوى كنزا ثقافيا نادرا، وشعار البوابة والهدف منها هو الوصول إلى 100 مليون مثقف مصرى، ونشر الثقافة المصرية وإعلاء قامتها بين دول العالم ، وتعمل البوابة ايضا على تيسير الخدمات التى تقدمها الوزارة من خلال مكاتبها فى مختلف المحافظات عن طريق السماح للمواطنين بالتقديم على خدماتهم إلكترونيا واستخراج التراخيص اللازمة.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البابا شنودة شاعرا وكاتبا.. اعرف أهم قصائده فى ذكرى تنصيبه بطريرك
التالى رئيس قصور الثقافة يكشف عن ملتقى المرأة الحدودية بقصر ثقافة شرم الشيخ