أخبار عاجلة
رانيا يوسف تتوقع نتيجة النهائي الأفريقي |خاص -
جمال ابنة أحمد بدير الأجنبي يخطف الأضواء -

وزير الأوقاف يوجه رسالة للمواطنين بعد عودة صلاة الجمعة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

القاهرة ـ مصر اليوم

هنأ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف،الشعب المصري بحلول العام الهجري، متمنيًا أن يجعله عام بركة وخير على مصر وكافة دول العالم.

وشدد جمعة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، على ضرورة أن يكون الأمل وسيلة الجميع فى التغلب على الصعاب، وتابع:" الجماعات الإرهابية تشوهة كل شئ وتبث اليأس والإحباط فى نفوس المصريين"، لافتًا إلى أن الأمل هو الذى سيفشل كافة مخططاتهم إلى جانب وعى وحذر المصريين.

وأشاد "جمعة " بيقظة الشعب المصرى ومحافظته على الإجراءات الاحترازية التى كانت عاملًا فى عودة صلاة الجمعة، وتابع:"لكننا نريد مزيدا من الوعى والالتزام الأكثر بالإجراءات الاحترازية فى مواجهة فيروس كورونا".

وأشار الوزير، إلى أن الأوضاع فى البلاد مستقرة، ولكن تشهد بعض دول العالم ارتدادات فيما يتعلق بكورونا، مضيفًا:"وهذا يدعونا إلى الحذر حتى يذهب كورونا من حيث أتى".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعقيم المساجد على مستوى الجمهورية تأهبا للفتح

توزيع مستلزمات التطهير والتعقيم على مديريات الأوقاف استعدادًا لفتح المساجد

 

egypttoday
egypttoday

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الرئيس السيسي يفتتح 3 متاحف كبرى بتكلفة بلغت مليار جنيه