أخبار عاجلة

هيئة الكتاب تفتتح معرضا بجامعة أسيوط يستمر حتى 28 نوفمبر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

افتتح صباح اليوم معرض الكتاب بجامعة أسيوط والذى تقيمه الهيئة المصرية العامة للكتاب، وحضر الافتتاح الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة اسيوط ومحمد الفقى رئيس قطاع التسويق بهيئة الكتاب، والدكتور أحمد المنشاوى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والدكتور مصطفى شعيب مدير عام خدمات الجامعة وخالد عارف مدير عام مكتبات الجامعة وعرفه علاء الدين مدير عام المدن الجامعية.

ومن جانبه أشاد الجمال بالمعرض والمجهود الذي تبذله وزارة الثقافة من خلال المعارض التى تتوسع فيها الهيئة المصرية العامة للكتاب.

ويشار إلى أن معرض الكتاب بجامعة أسيوط، يضم أكثر من ثلاثة آلاف عنوان من إصدارات هيئة الكتاب فى مختلف المجالات، بالإضافة إلى أحدث إصدارات كتب مكتبة الأسرة، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى 28 نوفمبر الجارى.

جدير بالذكر، أن هيئة الكتاب افتتحت معرض الكتاب بالجامعة الفرنسية، فى الفترة ما بين 4 نوفمبر حتى 14 من الشهر نفسه، وجاء المعرض بالتعاون مع الجامعة الفرنسية.

 كما افتتحت الهيئة معرض كتاب بجامعة الأزهر، خلال شهر أكتوبر الماضى واستمر المهرض حتى يوم 7 نوفمبر الجارى.

معرض الكتاب بجامعة اسيوط (4)

 

معرض الكتاب بجامعة اسيوط (1)

 

معرض الكتاب بجامعة اسيوط (2)

 

معرض الكتاب بجامعة اسيوط (3)

 


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقرأ مع عباس العقاد.. "أنا" لست متكبرا لكن لا أبالى بآراء البعض

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;