أخبار عاجلة
سر بكاء + ورده على عري محمد رمضان -
مصطفى قمر يكشف علاقة الطبخ بالموسيقى -

رواية تتحدث عن عملاء المخابرات النرويجية تتصدر الأعلى مبيعا بنيويورك تايمز

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أصدرت صحيفة نيويورك تايمز قائمة بـ الأعمال الأدبية الأكثر مبيعًا، لهذا الأسبوع، وتضم القائمة 5 روايات أجنبية ما بين درامية مثيرة وروايات مشوقة، وروايات بوليسية وتاريخية وخيالية، وجاءت فى المرتبة الأولى رواية "بالقرب من الظلام" لـ براد ثور فى الأسبوع الأول، ويأتى الكتاب ضمن سلسلة سكوت هارفت ويدور حول أحد عملاء المخابرات النرويجية.

1

رواية "الأمر"

جاءت فى المرتبة رواية "الأمر"،  لـ دانيال سيلفا، للأسبوع الثانى، وهو الكتاب العشرون من سلسلة جابرييل ألون، والذى يحكى عن قيام مرمم الفن والتجسس بقطع عطلة عائلته للتحقيق فيما إذا كان البابا بولس السابع قد قتل.

2

رواية عندما يغنى لوبستر

جاءت فى المرتبة الثالثة فى قائمة نيويورك تايمز، رواية عندما يغنى لوبستر، لـ ديليا أوينز، للأسبوع 98، وتدور قصة الرواية فى بلدة هادئة على ساحل ولاية كارولينا الشمالية فى عام 1969، حيث نجت امرأة شابة بمفردها من عملية قتل مؤكدة.

3

رواية نصف التباين

حيث جاءت رواية "نصف التباين"  للكاتبة الأفريقية من أصل أفريقى بريت بينيت، فى المرتبة الرابعة، للأسبوع الثامن، وتدور الرواية حول حياة الأخوات التوأم اللاتى يهربن من مجتمع السود الجنوبى فى سن 16 مع عودة أحدهما والآخر لهوية عرقية مختلفة لكن مصائرهما متشابكة.

4

 رواية قائمة الضيوف

جاءت رواية قائمة الضيوف لـ لوسي فولى، فى المرتبة الخامسة والاخيرة، من قائمة نيويورك تايمز، وتدور حول حفل زفاف بين نجم تلفزيونى وناشر مجلة على جزيرة قبالة ساحل أيرلندا ويتحول الزفاف إلى مميت.

5
 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كتاب يستحق.. قصيدة النثر لـ سوزان برنار أثره كبير فى العالم العربى

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;