أخبار عاجلة
10 تصريحات لـ محمد رمضان من "قصر البارون" -
خاص| أحمد فهمي يكشف تفاصيل مسلسله الجديد -

اندلاع حريق فى متحف لايزال تحت الإنشاء بألمانيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

فى ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، اندلع صباح أمس، حريق، في منتدى همبولت بألمانيا، وهو متحف سيُفتتح قريبا في برلين، اندلع الحريق فى حوالى الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلى ويبدو أنه نتج عن انفجار مواقد التى تستخدم فى موقع البناء، وأدى الحريق، الذي أصاب عاملاً، إلى إرسال عمود من الدخان الأسود فوق المدينة وها هو حال المدينة بالكامل التى أغلقت متاحفها من أجل مكافحة وباء فيروس كورونا، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع "أرت نيوز".

منتدى همبولت هو مشروع متحف يبلغ قيمته 700 مليون دولار يتضمن إعادة بناء قصر إمبراطوري على طول نهر سبري الذي تم تدميره خلال الحرب العالمية الثانية، كان من المقرر افتتاح المتحف في نهاية عام 2019 ، لكن المتحف أعلن في يونيو الماضي أن هذا الجدول الزمني يبدو غير واقعى، وتم تأجيل الافتتاح إلى نوفمبر 2020 ، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان حريق اليوم وإغلاق المتاحف المتعلقة بالفيروس التاجي في جميع أنحاء العالم سيؤثر على هذا الجدول الزمني المحدث.

من بين الأشياء التي سيتم عرضها بالمتحف، القطع الأثرية المعروض بالحقبة الاستعمارية، ومعبد بوذي صيني من القرن الخامس إلى السادس.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأمريكان على سطح القمر.. لماذا يشكك البعض فى الإنجاز؟.. كلمة السر جون كنيدى

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;