أخبار عاجلة

أبدع من المنزل.. الأطفال يشكرون الأطباء لمواجهة كورونا عبر رسوماتهم

أبدع من المنزل.. الأطفال يشكرون الأطباء لمواجهة كورونا عبر رسوماتهم
أبدع من المنزل.. الأطفال يشكرون الأطباء لمواجهة كورونا عبر رسوماتهم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

وجه عدد من الأطفال المشاركين فى مبادرة "أبدع من المنزل" التى أطلقها أبينالي الشارقة للأطفال بهدف التعلم عن بعد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بدعوة الأطفال من الفئة العمرية من 6 إلى 18 سنة للتعبير برسوماتهم عن شكرهم وامتنانهم للأطباء على جهودهم الكبيرة في التصدي لفيروس كورونا المستجد.

وبلغ عدد المشاركات (57) لوحة فنية، كما تمت دعوة الجمهور لكتابة رسائل شكر لهم، ويستمر بينالي الشارقة للأطفال في استقبال المشاركات حتى 30 أبريل الجاري عبر البريد الإلكتروني [email protected].

جدير بالذكر أن أهداف "بينالي الشارقة للأطفال" تنسجم مع رؤية إمارة الشارقة التي تتمثل في تعزيز القيم الجمالية لدى الإنسان، وصقل مداركه الثقافية والفنية، كما تترجم رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لتصبح إحدى أفضل دول العالم من خلال ترسيخ ثقافة الابتكار والإبداع في الأجيال الجديدة، إلى جانب تصدير رسالة تترجم الاستراتيجية التنموية لدولة الإمارات الرامية إلى بناء جيل مدرك للتحديات المستقبلية، وعلى استعداد للمساهمة في تحقيق الاستدامة والاستقرار الاجتماعي والتنمية الاقتصادية.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمين المجلس الأعلى للثقافة: مبادرة "اتكلم مصري" واعدة لربط أبناء مصر في الخارج بوطنهم
التالى كتاب يستحق.. قصيدة النثر لـ سوزان برنار أثره كبير فى العالم العربى

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;