أخبار عاجلة
حقيقة إصابة أصالة بفيروس كورونا -

كيف يقضى مبدعو إنجلترا ساعات الحظر.. كاتبة إنجليزية تكون جروب لقراءة روايتها

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

 قامت كاتبة الخيال الإنجليزية، كالى تايلور المعروفة باسم C.L، بإنشاء مجموعة أصدقاء الكتاب عبر الإنترنت من أجل قراءة الكتب فى العزلة أثناء عمليات الحظر، خوفا من انتشار فيروس كورونا الوبائى.

_111210800_img_0464

 وأوضحت كالى تايلور، أنه مع وجود العديد من الأشخاص الذين يعيشون بمفردهم، أردت أن أقدم للقراء فرصة للعثور على صديق جديد، لقد قمت حتى الآن بإقران عشرات القراء للتحدث عن روايتى الغرباء، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع بى بى سى البريطانى.

وأشارت كالى تايلور، إلى أنهم "أحبوا الفكرة"، حيث إنهم يجتمعون معًا لقراءة الرواية ومن قبل مجموعة من الأصدقاء تم التعارف عليهم عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

_111210797_img_0451

وأضافت كالى تايلور، عندما يتلقى كل منهما نسخة من رواية الغرباء ، يبدأون فى القراءة ويراسلون بعضهم البعض عند وصولهم إلى صفحات معينة أو الدردشة عندما يصلون إلى النهاية.

وتدور الرواية بين ثلاث شخصيات كانوا جميعًا يعانون من الوحدة،  وتصطدم حياتهم بشكل غير متوقع" عندما يقعون في جريمة تقع في مركز تسوق.

وقالت  كالى تايلور، إنها أرادت الكتابة عن الوحدة منذ تجربتها الخاصة قبل تسع سنوات عندما كانت حاملاً وانتقلت من برايتون إلى ويست كانترى.

و لفت كالى تايلور، إلى أن عندما انتقلت إلى بريستول ، اختفت جميع أنظمة الدعم الخاصة بى وكان من الغريب جدًا أن أكون فى مدينة غير مألوفة، لم أستطع الدخول إلى منزل شخص ما لإجراء محادثة ، أو الذهاب إلى حانة أو مقهى، مضيفة أنها شعرت بالعزلة والإنزعاج.

وأكد كالى تايلور، أن يعتقد الناس أن كتاب الجريمة  من ضمن الاشخاص المخيفين والدمويين ، لكن رواية غرباء تكاد تملك نهاية رائعة.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كتاب يستحق.. قصيدة النثر لـ سوزان برنار أثره كبير فى العالم العربى

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;