أخبار عاجلة
سحر حسن مع أحمد حلمي للمرة الثانية -

قصور الثقافة تعقم مسارحها وقاعاتها على مستوى الجمهورية (صور)

قصور الثقافة تعقم مسارحها وقاعاتها على مستوى الجمهورية (صور)
قصور الثقافة تعقم مسارحها وقاعاتها على مستوى الجمهورية (صور)

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تستمر الهيئة العامة لقصور الثقافة فى تنفيذ الإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس، حيث قامت الهيئة بالتعاون مع مديريات الصحة بالفروع الثقافية على مستوى الجمهورية بتطهير وتعقيم عدد كبير منها بكافة قاعاتها ومسارحها، بالإضافة للحد من تواجد العاملين فى أماكن العمل بشكل كبير.

 

فى إطار اتخاذ الدولة عدد من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بالجهاز الإداري، وبمتابعة مستمرة من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، حيث شددت الوزيرة على استغلال فترة تعليق كافة الأنشطة الفنية والثقافية لتعقيم وتطوير كافة قطاعات ومواقع وزارة الثقافة.

 

 وقامت الهيئة كذلك بنشر عدد كبير من الملصقات التى تقوم بتوعية الجماهير من خطر هذا المرض وكيفية العناية بالنظافة الشخصية، بالإضافة إلى نشر توعية طبية يومية على الصفحة الرسمية للهيئة. 

 

هذا ويتابع الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة ما يتم تنفيذه من إجراءات داخل المواقع الثقافية من قصور وبيوت ومكتبات من خلال غرفة عمليات مركزية يعرض عليها يوميا ما يتم فى هذا الشأن بتقارير من الإدارات المركزية والأقاليم الثقافية الستة.

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دراسة حديثة تكشف أسرار قناع طينى رومانى عمره 2400 سنة
التالى سلامة موسى و"حياتنا بعد الخمسين".. ألا ليت الشباب يعود يوما

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;