أخبار عاجلة
«غسق».. مسلسل ليبي يعرض جرائم داعش في رمضان -
مقلب في آسر ياسين بأولى حلقات الـ«Big Million» -

إعلان نتائج التصفية الأولي لاختبارات ورشة ابدأ حلمك (الدفعة الرابعة)

إعلان نتائج التصفية الأولي لاختبارات ورشة ابدأ حلمك (الدفعة الرابعة)
إعلان نتائج التصفية الأولي لاختبارات ورشة ابدأ حلمك (الدفعة الرابعة)

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أعلن البيت الفني للمسرح نتائج التصفية الأولى من اختبارات ورشة التمثيل المسرحى "ابدأ حلمك" الدفعة الرابعة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" حيث تم قبول 365 متقدما (بحسب الكشوف المرفقة) من إجمالي 1250 تم اختبارهم، وذلك تمهيدا لاختيار 60 متدرب بعد إعادة اختبار الـ365 ممن اجتازوا المرحلة الأولي.

 

وسيتم تقسيم المقبولين بهذه المرحلة إلي مجموعات ويتم اخطارهم عبر تطبيق "واتس آب" خلال ساعات بموعد اختبارهم القادم من خلال مشاهد محددة سيتم ارسالها لهم للتدريب عليها وتقديمها أمام لجنة الاختبار في الموعد المحدد لهم.

 

يشار إلى أن الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، أعلنت عن إتاحة استمارة الاشتراك فى المرحلة الثانية من ورشة ابدأ حلمك فى محافظات "بنى سويف، كفر الشيخ، بور سعيد، الجيزة، أسوان" والتي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور أحمد عواض الكترونيا إلى جانب إتاحتها ورقيا بمقار قصور ثقافة فى هذه المحافظات وذلك اعتبارا من الأحد 17 يناير حتى منتصف فبراير المقبل.  

 

يذكر أن اختبارات القبول بتدريبات المرحلة الثانية من ورشة أبدا حلمك تقام عقب انتهاء فترة التقديم، حيث يستمر إعداد المتدربين لمدة 6 أشهر اعتبارا من شهر مارس حتى شهر أغسطس، على أن تكون مشاريع تخرج الدفعات الجديدة فى المحافظات الخمس خلال شهرى سبتمبر وأكتوبر ويتم الإعلان عن بدء تنفيذ المرحلة الثالثة تباعا لتشمل خمس محافظات أخرى.

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحلام مستغانمى فى عيد ميلادها .. ما علاقتها بفرنسا؟
التالى متى فرض صيام شهر رمضان